الصيدلية الخضراء - الرئيسية

البرنامج الغذائي

طرق الدفع

أرقام الموزعين

مقالات طبية

أتصل بنا

English version

 
 

 

الاقسام الرئيسية

الصفحة الرئيسية
منتجات الرجل
منتجات المرأة
منتجات متنوعة

 

تواصل معنا

عرف بنا
راسل الموقع

 

محتويات الموقع

  يحتوى موقع الصيدلية الخضراء علي منتجات عالمية وحصرياً لاتجدها الا هنا لانن نعتبر الوكيل الوحيد لها في الشرق الأوسط ولدينا بفضل الله الاف العملاء منذ اكثر من سنتين

 

العودة إلى الطبيعة

  ايماناً بنا بأن لكل داء دواء قدمنا لكم افضل عروض واجهزة العلاج عن طريق الاعشاب بمنطلق العودة الي الطبيعة

 

تمتع بالتسوق

  تمتع دائماً عزيزي الزائر بالتسوق مع موقع الصيدلية الخضراء الرائد في مجال الاعشاب الطبية والبدائل الكيميائية تحت اشراف متخصصون ورواد في هذا المجال

 

مواقع صديقة

  www.alo-dr.com
www.alo-dr.com

 

الإعلانات

  مساحة إعلانية
ضع إعلانك هنا

 

الأطعمة التي تساعد طول القامة و بناء الجسم

الأطعمة التي تساعد طول القامة و بناء الجسم

الخس



يعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون TESTOSTERONE والأندروجين ANDROGEN )

البصل



الفلفل الأسود



الزعتر

وغيرها من المواد مثلا حب العزيز، الجرجير، الجزر، اللوز، البندق، جوزة الطيب، الزعفران، الكبابة الصيني، الأقحوان، الجنسنج، القرفة، الزنجبيل، النعناع والكرفس

ويمكن استخدام زيت الورد، زيت الياسمين وزيت الصندل كغسول على منطقة العانة حيث إن هذه الزيوت تعمل على تنشيط هرمونات الذكورة وذلك لاحتوائها على الجلوكوسيدات ( glycosides ) في المادة العصيرية لها كما أنها تنشط خلايا الخصية وقشرة الكلية لإفراز هرمونات الذكورة.

أعشاب .. لتنشيط هرمونات الذكورة

الخس يعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون TESTOSTERONE والأندروجين ANDROGEN )، بالإضافة إلى البصل، الفلفل الأسود، الزعتر، حب العزيز، الجرجير، الجزر، اللوز، البندق، جوزة الطيب، الزعفران، الكبابة الصيني، الأقحوان، الجنسنج، القرفة، الزنجبيل،القرنفل,النعناع والكرفس وهذه كلها يتم تناولها عن طريق الفم.

ومن جهة أخرى، يمكن استخدام زيت الورد، زيت الياسمين وزيت الصندل كغسول على منطقة العانة حيث إن هذه الزيوت تعمل على تنشيط هرمونات الذكورة وذلك لاحتوائها على الجلوكوسيدات ( glycosides ) في المادة العصيرية لها كما أنها تنشط خلايا الخصية وقشرة الكلية لإفراز هرمونات الذكورة.

وقد ثبت علميًّا أن تنشيط هذه الهرمونات يتطلب تقوية كل من الجهاز العصبي المركزي – لتحفيز الغدة النخامية– والخصية، وهذا هو ما تساعد في إحداثه المواد المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الاهتمام بالغذاء الصحي المتوازن المحتوي على البروتين -الذي يدخل في تخليق السائل المنوي والحيوانات المنوية– والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات لذلك فأي خلل في هذه المواد قد يؤدي إلى خلل في الهرمونات الجنسية.

ومن المواد الغذائية التي أثارت جدلا عند العلماء باحتوائها على كميات كبيرة من المواد التي تؤثر بصورة أو بأخرى على زيادة إفراز الهرمونات

(الملوخية)

هذه النبتة المحببة لدى عدد كبير من الناس فهي ذات قيمة غذائية عالية جدا وقد أثبتت التحاليل العلمية أن محتوى الملوخية العالي من مادة الكاروتين وفيتامين ( أ ) وفيتامين ( ب ) دورا كبيرا في تنظيم ضربات القلب وتقوية جهاز المناعة وتقوية النظر وعلاج متاعب الجهاز الهضمي والكلوي .

ومن اللافت للنظر أن للملوخية علاقة وثيقة في الهرمونات , حيث وجد أن مادة الكاروتين وفيتامين ( أ ) الموجودة بنسبة عالية فيها تعمل على تحسين أداء الموصلات العصبية في الجسم حيث تزيد من إفراز هرمون (السيروتونين) الذي يحسن الصحة النفسية ويقاوم الاكتئاب ويشعر الإنسان بنوع من المقاومة الذاتية والمناعية ضد المسببات العضوية للاكتئاب,

ومن هنا تحفظ وجبة من الملوخية الحاجة اليومية للجسم من المواد المساعدة على إفراز هرمون (السيرتونين) وتحول دون التوتر والاضطرابات العصبية التي تصيب الإنسان.

ومن ناحية أخرى تعتبر الملوخية منشط جنسي طبيعي حيث أن الكميات العالية من فيتامين( أ ) ومادة الكلوروفيل الخضراء فيها تعمل على زيادة سيولة الدم وسرعة تدفقه وهي تزيد من إفراز هرمون الذكورة ( تستستيرون )وهرمون الأنوثة ( بروجستستيرون ) اللذين تفرزهما الغدد الجنسية ومن شأن ذلك تحسين القوة الجنسية والاستغناء عن اللجوء للعلاج الكيماوي .

الفيتامينات

كل الفيتامينات مهمة لصحة الإنسان عموماً ، ومجموعة فيتامينات (ب B)، وكذلك فيتامين (أ ، A) وفيتامين (س، C) وكلها جيدة، إلا أنَّ فيتامين (إي ،E ) يساعد على إنتاج هرمونات الذكورة وتجديد الخلايا.

اللحوم

اللحوم مادة غذائية غنية بالبروتين (الزلال ) والأحماض الأمينية الأساسية التي تعتبر مهمة لحفظ الصحة عموماً

العسل

في العسل تركيبة غذائية خاصة ، من ضمنها مجموعة فيتامين B ، سهلة الامتصاص .وهو بتركيبته الخاصة يزيد قدرة الرجل الجنسية ، ويرفع من مستوى الإخصاب عنـده .وسمى " شهر العسل " بهذا الاسم لأن العرسان في أوروبا كانوا قبل قرون عديدة يشربون العسل طوال الشهر الذي يسبق الزواج لأجل الإخصاب . فهو منشط جنسى هام يحتوى على فيتامينات ومواد منشطة جنسياً ويسمى فيتامين الخصوبة.

الخضـار

تأثير الخضار لا يكون مباشراً على القدرة الجنسية ، بل تعطي الخضروات فاعليتها على المدى البعيد بحيث تجعل الصحة أفضل لكن هناك بعض أنواع الخضار تعتبر أكثر تأثيراً وأكثر مباشرة في فعلها ، مثل : الزيتون ، حيث إنَّ فيه مادة كيميائية معينة تسمى
Bromocriptine لها تأثير على مركز الإخصاب في دماغ الإنسان

المكسرات

المكسرات غنية بالحديد والزنك والمغنيزيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E بالإضافة إلى غناها بالأحماض الأمينية وهذه المواد جيدة وتقود إلى زيادة إنتاج الهرمونات عند الرجل والمرأة . ومن أشهر المكسرات نذكر : اللوز ، الجوز ، الكاجو ، والعنجك

أعشاب .. لتنشيط هرمونات الذكورة

الخس يعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون TESTOSTERONE والأندروجين ANDROGEN )، بالإضافة إلى البصل، الفلفل الأسود، الزعتر، حب العزيز، الجرجير، الجزر، اللوز، البندق، جوزة الطيب، الزعفران، الكبابة الصيني، الأقحوان، الجنسنج، القرفة، الزنجبيل، النعناع والكرفس وهذه كلها يتم تناولها عن طريق الفم.


ومن جهة أخرى، يمكن استخدام زيت الورد، زيت الياسمين وزيت الصندل كغسول على منطقة العانة حيث إن هذه الزيوت تعمل على تنشيط هرمونات الذكورة وذلك لاحتوائها على الجلوكوسيدات ( glycosides ) في المادة العصيرية لها كما أنها تنشط خلايا الخصية وقشرة الكلية لإفراز هرمونات الذكورة.